للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اكتشاف مصل ساحر للوقاية من حبوب الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الرب يسوع
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

انثى
الاسد الخنزير
عدد الرسائل : 113
الكنيسة : المسيح
العمل : خادمة في كنيسة المسيح
الشفيع : كل القديسيين
تاريخ التسجيل : 08/11/2011
نقاط : 277
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: اكتشاف مصل ساحر للوقاية من حبوب الشباب   الإثنين 14 نوفمبر 2011, 9:31 pm

اكتشاف مصل ساحر للوقاية من حبوب الشباب





كشفت صحيفة (ديلى ميل) البريطانية عن اكتشاف ساحر لعلاج حب الشباب، عن طريق مصل لقاح يساعد على منع ظهور الحبوب، وفقا للقاعدة الطبية الشهيرة "الوقاية خير من العلاج"، ويعتبر اللقاح أكبر الإنجازات فى مجال صناعة الأمصال الطبية، كما يعد أقوى علاجات حب الشباب على مستوى العالم.


وأوضحت الصحيفة أن العلاج الجديد لحب الشباب جاء في دراسة طبية أجرتها جامعة كاليفورنيا الأمريكية بالتعاون مع أكبر شركات الأدوية في العالم، وكشفت الدراسة عن أن المصل جرى اختباره على فئران التجارب، وأثبت نجاحا مبهرا، وأنه سيتوفر بالأسواق خلال الخمس سنوات القادمة.


وأشارت الدراسة إلى أن معدل إصابة الشباب بحبوب البشرة، مرتفع للغاية ويصل أحيانا إلى 8 من كل 10 شباب، وهو ما يكلف العالم علاج يقدر بأكثر من 1,87 مليار جنيه إسترليني .
وأضافت الدراسة أن العلاج التقليدي بإستخدام المضادات الحيوية للتخلص من البقع، لم يثبت على مدى سنوات طويلة فاعلية قوية، فعادة ما تترك المضادات حوالي 20% من الندبات والبقع بالوجه، الأمر الذي يصيب الشباب بالإكتئاب وعدم الرضا عن الذات، ولذلك عمل اللقاح على الوقاية من الحبوب ومنع ظهورها من الأساس.


وأشار دكتور هارالد جورنيك, عضو التحالف العالمي للقضاء علي حب الشباب, إلى أن المصل الواقي سيكون في حيز الإستخدام في غضون خمس سنوات.


وأكدت"سوزانا بارون" استشارية الأمراض الجلدية أن حب الشباب يصيب البالغين في مرحلة عمرية حساسة على المستويين المعنوي والبيولوجي ولذلك فإن اللقاح سيساعد في تقليل الإلتهابات البكتيرية بالبشرة والتي ينتج عنها حب الشباب.


المصدر:الوفد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اكتشاف مصل ساحر للوقاية من حبوب الشباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: المنتدي الطبي-
انتقل الى: