للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وزارة الداخلية: احنا أسفين يا معتز!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AvaMakar
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
السرطان النمر
عدد الرسائل : 4726
الكنيسة : القديس أنبا مقار
العمل : Administration
الشفيع : القديس أنبا مقار
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
نقاط : 14003
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: وزارة الداخلية: احنا أسفين يا معتز!   الثلاثاء 01 نوفمبر 2011, 5:02 pm

وزارة الداخلية: احنا أسفين يا معتز!




بوابة الشباب بوابة الشباب : 31 - 10 - 2011

تقدم اللواء مروان مصطفي المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية باعتذار من وزارة الداخلية إلى أسرة الضحية معتز أنور سليمان الذي تم قتله علي يد ضابطين من الداخلية نهاية الأسبوع الماضي في منطقة الشيخ زايد.
وأكد أنه لن يكون هناك أي تهاون مع أي ضابط مخطئ ، وقال اللواء مروان مصطفى في مداخلة هاتفية مع برنامج 90 دقيقة ''وزارة الداخلية تعتذر وتأسف عن هذا الحدث الأليم'' مضيفا أنه يتقدم أيضا باسم الوزارة والوزير منصور عيسوي بأسمى التعازي لأسرة الضحية معتز أنور قائلا'' وزارة الداخلية في الوقت الحالي لا تقبل بأي صورة من الصور أن يكون هناك تجاوز أو خروج عن النص من الضباط أو أي من عناصرها مهما كان الوضع، مؤكدا أن الوزارة ستكون أول من تواجهه وتقدمه للمحاكمة ''.
وعند سؤاله عن صحة ما يتردد عن أحد الضابطين المتهمين في الحادث مختل عقليا أوضح أنه لا يجب أن نتحدث في تفاصيل القضية، وأضاف '' القضية بين يدي النيابة وجار التحقيق فيها ولا يستطيع التحدث بشأنها لأنه سيكون بمثابة تدخل وتوجيه لسير التحقيقات وهي عملية غير مرغوب فيها'' ورفض الخوض في تفاصيل أكثر، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية في سياستها الجديدة لا تخشى الاعتراف بأخطائها ومكاشفة الرأي العام.
وعلى جانب آخر قال المهندس أنور سليمان نايف، والد ''الشهيد'' معتز أنور، إنه ''أغمى عليه فور سماع نبأ وفاة نجله''، موضحا أن صاحب عربة فول أخبره في الخامسة صباح يوم الحادث بأن ابنه مصاب وتم نقله للمستشفى.
وأضاف المهندس أنور، في مقابلة مع الإعلامي خيري رمضان على قناة ''سي بي سي''، أمس، أنه أسرع هو وزوجته وابنته إلى موقع الحادث، فوجد الدم يخر من السيارة من ناحية المقعد الذي كان يجلس عليه ابنه''.
وأجهش الرجل في البكاء وأكمل أنه أغمى عليه عندما قال الطبيب لابنه الثاني ''عمر'' أن ''معتز'' فارق الحياة''، مضيفا أنه ''دخل في غيبوبة'' لأنه مصاب بالكلى، ولم يفق إلا بعدها بعدة ساعات.
وأكد والد ''الشهيد'' معتز أن ''الأطباء في مستشفى الشيخ زايد التخصصي أكدوا أن ابنه وصل المستشفى وقد فارق الحياة، وأن ضباط الشرطة الذين أحضروه حاولوا مع الأطباء حتى يقولوا أنه وصل حيا''.
وقال المهندس أنور سليمان نايف ''عوضي على الله في ابني.. الشرطة بتقتل الشعب.. ليست في خدمة الشعب''.


بوابة الشباب





ياريت نضغط علي الثلاثة اشكال دول في اعلي المواضيع وفي الصفحة الرئيسية و كل صفحة في المنتدي
وعل فكرة دول موجودين في اعلي شمال الصفحة .....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وزارة الداخلية: احنا أسفين يا معتز!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات المسيحية :: الاخبار المسيحية والعامة-
انتقل الى: