للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عاجل .. حالة مبارك غير مستقرة والموت والحياة بيد الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AvaMakar
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
السرطان النمر
عدد الرسائل : 4726
الكنيسة : القديس أنبا مقار
العمل : Administration
الشفيع : القديس أنبا مقار
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
نقاط : 14003
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: عاجل .. حالة مبارك غير مستقرة والموت والحياة بيد الله   الخميس 27 أكتوبر 2011, 12:36 pm

عاجل .. حالة مبارك غير مستقرة والموت والحياة بيد الله

الخميس 27 اكتوبر 2011 2:12:21 م




الفيديو كونفرانس .. هو الطريقة السريعة التى يلجأ إليها المركز الطبى العالمى الذى يرقد فيه الرئيس المخلوع "محمد حسنى مبارك" فى حالة تشخيص أى حالة قد تطرأ على المخلوع ويتم فحص الحالة من خلاله بالإضافة إلى أن قسم الخبراء الأجانب بالمركز قام بإستدعاء أطباء من ألمانيا وفرنسا 3 مرات خلال 10 أيام وذلك حسب تأكيد مصدر طبى مطلع داخل المركز .

المصدر قال : أن حالة مبارك لا تؤدى إلى الموت كما يعتقد البعض ولكنها غير مستقرة ومتقلبة مع العلم أن الموت والحياة بيد الله وأن ما يقوم به الأطباء مجرد تدخلات مهنية تحتم على الطبيب تقديم ما يمكن تقديمه فى أسرع وقت لإنقاذ المريض".

المصدر أكد نقلا عن جريدة "التحرير " أن نتائج التحاليل التى أجراها " مبارك " مساء أول أمس أكدت على ضرورة إستمرار كورس علاج الحالة النفسية بأقراص مهدئة تسمى "زناكس" صباحا ومساءا وذلك لإستقرار الحالة النفسية موضحا أن هناك تعليمات صارمة بضرورة عدم تعرضه إلى أى ضغوط أثناء الزيارات ولذلك تم نقل التليفزيون ويكتفى فى الوقت الحالى بسماع القراءان الكريم نهارا .

كما كشف " المصدر " أن حالة مبارك أمس إستعدت إلى عمل موجات صوتية على القلب لمعرفة عدم إستقرار الضغط وإستمرار إرتفاع معدله مشيرا إلى أنه تم إستبدال دواء " الكونكور" 5 ميلى بدواء " كونكور بلاس" مدر للبول كما تم تعديل جرعة " الإنترفيرون" " avonex" من مرة كل 15 يوم إلى مرة كل اسبوع تعطى تحت الجلد وذلك كعلاج تحفظى لعدم الغصابة بتشنجات متتالية .

كما كشف "المصدر" عن أن دواء " avonex" مستورد فرنسى الصنع ..باهظ الثمن حيث يتعدى الأمبول الواحد 3 ألاف جنيه مع العلم أن العلبة بها 5 أمبولات وذلك كان أمر ضرورى لعلاج فيروس " إلتهاب الأعصاب المتناثر" .

واوضح المصدر أن سوزان وعمر علاء حفيد مبارك يبتون معه فى المركز الطبى وأن عمر كان قد تعرض لإصابه صطحية أول أمس فى قدمه اليسرى نتيجة وقوعه عليها أثناء لعب الكورة فى إحدى النوادى وهو ما أدى إلى طلب مبارك من الأطباء تطهير الجرح قائلا لهم :" معلش متشكرين تعبتكم معايا كتر خيركم" كما طالب مبارك ببقاء عمر بجواره فى المركز .

" المصدر " أوضح أن الوجبه التى يتناولها مبارك يوميا هى الزبادى والبطاطس المسلوقة بالإضافة إلى المحاليل.







ياريت نضغط علي الثلاثة اشكال دول في اعلي المواضيع وفي الصفحة الرئيسية و كل صفحة في المنتدي
وعل فكرة دول موجودين في اعلي شمال الصفحة .....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل .. حالة مبارك غير مستقرة والموت والحياة بيد الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات المسيحية :: الاخبار المسيحية والعامة-
انتقل الى: