للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مظاهرة زريبة الفتح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AvaMakar
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
السرطان النمر
عدد الرسائل : 4726
الكنيسة : القديس أنبا مقار
العمل : Administration
الشفيع : القديس أنبا مقار
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
نقاط : 14003
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: مظاهرة زريبة الفتح   السبت 02 أكتوبر 2010, 4:32 pm

مظاهرة زريبة الفتح






كتبها مايكل سعيد
الجمعة, 01 أكتوبر 2010

إنطلقت اليوم من زريبة الفتح مظاهرة بربرية همجية كعادة المظاهرات الإسلامية والتي تتسم دائمة بالهمجية المفرطة وضيق الفهم وترديد شعارات كالبغبغانات دون فهم أو محاولة الفهم أو التفاهم , فهم منقادون كالبهائم خلف مشايخ الكذب والضلال , لا عقل لهم .

بدأت المظاهرات البربرية بقيادة الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية في السويس في حرب 1973 و المنتمين للحركة السلفية من أجل الإصلاح (حفص) كما أفات جريدة الدستور في عددها الصادر اليوم الجمعة 1/10/2010 .

ويبدو أنا هذا الشيخ يسير خلف التيار السلفي الرجعي المتخلف دون أن يفهم أي شيء , مطالباً بمحاكمة الأنبا بيشوي و إخضاع الأديرة للتفتيش بزعم وجود أسلحة بها على خلفية شائعة شحنة نجل كاهن مطرانية بورسعيد الآتية من الكيان الصهيوني وبها متفجرات .. إلخ من تلك التفاهات والكلام المرسل الذي لا وجود صحة له من الأساس , لانه من المعروف ان هذه الشحنة ليست بشحنة متفجرات بل مفرقعات الأعياد "بوب وصواريخ" بالإضافة إلى أنها آتية من الصين وليس من إسرائيل , كما أنها ليست ملك نجل الكاهن فقط بل معه شريكان مسلمان .

وهتف البرابرة والغوغاء قائلين أن مصر دولة إسلامية , ولا أعلم متى أصبحت إسلامية و أين مصر الإسلامية في التاريخ؟ فقدماء المصريين لم يكونو مسلمين , والأقباط لم يكونوا مسلمين , و أثار مصر العريقة ليس بها أي حضارة إسلامية , بل حضارة فرعونية قبطية , أما الغزاة المسلمين فليس بلادهم ولا يملكون بها شبراً واحداً , هم محتلين, و إذا رضينا بالعيش معهم طوال 1432عام فهذا على أساس أنهم ضيوف حلوا على البلاد , ولكن يبدو أن الضيوف الغزاة لا يحترمون أصحاب الأرض , فكيف نحترمهم ونقبلهم بهذه الصورة البربرية الغوغائية الهمجية المحمدية؟

مصر دولة قبطية خالصة وإلى الأبد ولم ولن تكون إسلامية بربرية , وعلى المسلمين أصحاب شعار "طظ في مصر" أن يصمتون ولا يفتحوا أفواهم لأنهم عملاء وخونه ومأجورين , وعلى النظام المصري أن يتتبع هؤلاء الجحوش أينما كانوا وتقديمهم للمحاكمة التي تليق بهم

ونقول لهؤلاء البرابرة والصعاليك أننا سوف نقوم بمظاهرات في كل مدن العالم , ضد التيار السلفي الحقير والوهابي الأحقر , وضد زبالات البشر أمثال "العوا" و "محمد حماره" و "أبو ظلام أحمد عبد الشيطان" و كل عبدة الشيطان , ولكننا نوعدكم بأننا سننتقي ألفاظنا ولم ولن نكون في همجيتكم المحمدية في يوم من الأيام , بل ستكون تظاهرات سلمية بالداخل وبالخارج مطالبين المجتمع الدولي بالتدخل لحل مشاكل الأقباط و إسترداد حقوقهم المسلوبة ووقف الإعتداءات البربرية على الكنائس ووقف مسلسل أسلمة و إغتصاب القاصرات , وستكون الإنتفاضة القبطية كالبركان الذي يحرق كل من يعادية أو يفكر في الإقتراب منه .

ونطالب النظام المصري بإخضاع مثل هذه الزرائب "المساجد" للتفتيش الدوري عملاً بقانون الطواريء , ومراقبة تحركات شيوخ الكذب والضلال و متابعة نشاطاتهم و إستقوائهم بالمنظمات الإرهابية , وغسيل الأموال وتمويل السلاح عبر الحدود , لابد للنظام أن يفيق لهؤلاء الصعاليك المرتزقة الإرهابيين .

ولكم مني جزيل الشكر والتحية .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رومانى رزق ابراهيم
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
الثور الكلب
عدد الرسائل : 11
الكنيسة : العذراء مريم بعين شمس الغربية
العمل : محاسب
الشفيع : ابونا بيشوى كامل
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
نقاط : 13
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: رد: مظاهرة زريبة الفتح   السبت 02 أكتوبر 2010, 5:03 pm

أنا شايف ان كاتب المقال ظلم الحيوانات اللى شبهها بالمتظاهرين
حرام الحيوانات دى مسالمه دا غير اننا استحملنا ضوفنا فى مصر 1431 عام وليس 1432
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مظاهرة زريبة الفتح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات المسيحية :: الاخبار المسيحية والعامة-
انتقل الى: