للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شهود حادث مقتل طالب الهندسة يفجرون مفاجآت عن أحداث أمس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AvaMakar
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
السرطان النمر
عدد الرسائل : 4726
الكنيسة : القديس أنبا مقار
العمل : Administration
الشفيع : القديس أنبا مقار
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
نقاط : 14003
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: شهود حادث مقتل طالب الهندسة يفجرون مفاجآت عن أحداث أمس   الجمعة 29 نوفمبر 2013, 2:59 pm

[b]أكدوا أن طلاب الجماعة هم من كانوا يطلقون الخرطوش..
شهود حادث مقتل طالب الهندسة يفجرون مفاجآت عن أحداث أمس







[/b]

صورة ارشيفية



كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة وشهادات بعض الشهود حول مقتل طالب كلية الهندسة في أحداث جامعة القاهرة أمس، عن عدة مفاجآت عندما قرر بعض الشهود أن طالبات الإخوان حملن أسلحة الخرطوش وإعطائها للطلبة لاستخدامها ضد قوات الجيش والشرطة التي تؤمن مظاهرات الجامعة.
وتضمنت أقوال الشهود الذين من بينهم فرد أمن يدعى أيمن محمد أمين 31 سنة فرد أمن بالشئون الإدارية بالجامعة ومقيم بروض الفرج القاهرة، أنه أثناء تواجده أمام الباب الرئيسي لحظة بدء مسيرة طلاب الإخوان شاهد عددا منهم ( يعلمهم بحكم وظيفته) يقومون بسحب الحواجز المرورية وقطع الطريق، مشيرا إلى أن قوات الشرطة قامت بإنذارهم بمكبرات الصوت وحاولت تفريقهم بخراطيم المياه.
وأضاف قائلاً: "شاهدت عددا من هؤلاء الطلبة ناحية باب كلية الهندسة الجانبي المطل علي شارع النهضة ثم سمعت دوي إطلاق نار من ناحية ذات الباب تجاه ميدان النهضة قبل أن يتفرقوا جميعا عقب ذلك".
وقرر الشاهد الثاني سيد مجدي صلاح الدين، 21 سنة طالب بكلية التجارة ومقيم بالعمرانية، أنه أثناء تواجده الساعة 3 مساءً أمام باب الجامعة شاهد عددا من طالبات الإخوان أثناء مناولتهن أسلحة خرطوش لعدد آخر من الطلاب لاستعمالها ضد قوات الجيش والشرطة، مؤكدًا أنهم بالفعل قاموا بإطلاق أعيرة نارية في الهواء ثم زعموا أمام باقي الطلبة أن قوات الشرطة هي التي أطلقت الأعيرة النارية قبل أن يطلقوا أعيرة خرطوش تجاه القوات.
وأضاف الطالب أنه يعلم أحدهم ويدعى محمد الفاتح طالب بكلية التجارة ومقيم ببولاق الدكرور، مؤكدًا أنه من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين.
وقرر الثالث مصطفى محمود محمد محمود جمعة، 22 سنة طالب بالفرقة الرابعة كلية الهندسة ومقيم بهضبة الأهرام، بمشاهدته طلبة الإخوان متجمعين أمام البوابة الرئيسية للجامعة وقاموا بإلقاء الحجارة علي قوات الشرطة وتوجيه عبارات السب والقذف لهم، مشيرا إلى أنه حاول إثنائهم عن ذلك ولكن دون جدوى، كاشفا عن إصابته في كتفه أثناء ذلك وأصيب برش خرطوش.
وأكد الشاهد الثالث أن إصابته حدثت من ناحية طلبة الإخوان أثناء مواجهته لهم، مشيرا إلى أنه دخل عقب ذلك إلي عيادة الجامعة للعلاج.
ومن جانبه أكد الشاهد الرابع أحمد محمود أحمد إسماعيل، 21 سنة بالفرقة الثانية بكلية الهندسة والمقيم بالخانكة، مشاهدته للشاهد الثالث أثناء محاولته إبعاد طلبة الإخوان عن الباب الرئيسي وإصابته، مشيرا إلى أنه اصطحبه إلى العيادة للعلاج.
وأفاد الشاهد الرابع بمشاهدته لثلاثة طلاب من طلاب الإخوان بحوزتهم بعض فوارغ الخرطوش بمنطقة الجبلاية داخل الكلية، وقيامهم بتصوير تلك الفوارغ بهواتفهم المحمولة، وعلل ذلك لنشرها بوسائل الإعلام قاصدين إثارة الطلاب كما حدث بأحداث شارع محمد محمود، وشدد الطالب على عدم قيام قوات الشرطة بإطلاق أعيرة خرطوش تجاه المتظاهرين.
الدستور
 





ياريت نضغط علي الثلاثة اشكال دول في اعلي المواضيع وفي الصفحة الرئيسية و كل صفحة في المنتدي
وعل فكرة دول موجودين في اعلي شمال الصفحة .....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شهود حادث مقتل طالب الهندسة يفجرون مفاجآت عن أحداث أمس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات المسيحية :: الاخبار المسيحية والعامة-
انتقل الى: