للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإخوان تتهم 7 صحف تعمدت تشويه صورتهم الاعلام ركز علي الاسلاميين وتجاهل تجاوزات الكنيسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AvaMakar
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
السرطان النمر
عدد الرسائل : 4726
الكنيسة : القديس أنبا مقار
العمل : Administration
الشفيع : القديس أنبا مقار
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
نقاط : 14003
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: الإخوان تتهم 7 صحف تعمدت تشويه صورتهم الاعلام ركز علي الاسلاميين وتجاهل تجاوزات الكنيسة   الجمعة 02 ديسمبر 2011, 3:14 pm

الإخوان تتهم 7 صحف تعمدت تشويه صورتهم قبل وبعد الانتخابات غزلان : لا نشتري اصوات الناخبين ولم نؤثر علي ارادتهم حماد : الاعلام ركز علي الاسلاميين وتجاهل تجاوزات الكنيسة



25 يناير : 02 - 12 - 2011


أتهم د.محمود غزلان، المتحدث الإعلامى باسم الإخوان المسلمين، (7 صحف) لم يسمها بالاتفاق على بروتوكول للهجوم على الإخوان خلال الانتخابات. وقال غزلان، إن الجماعة وحزب "الحرية والعدالة" يواجهان هجومًا كاسحًا قبل وأثناء الانتخابات، وهناك افتراءات عديد بغية تشويه صورة الجماعة، مؤكدًا أنها افتراءات باطلة.
وأكد أن الإخوان المسلمين لا يشترون أصوات الناخبين، ولا يؤثرون على إرداتهم، ولكن الإخوان يشاركون فى اللجان الشعبية التى تؤمن الانتخابات، مشيرًا إلى أن الخيام التى يتحدث عنها البعض لم تكن للترويج لمرشحى "الحرية والعدالة" وإنما لإرشاد الناخبين لأماكن لجانهم وتعريفهم بكيفية وطريقة التصويت، وقال: إن "الجماعة تترفع عن الدعاية الانتخابية منذ فترة الحظر التى ينص عليها القانون". وطالب غزلان بضرورة تطبيق القانون على الجميع.
وفى السياق ذاته، تعجب د.يسرى حماد، المتحدث باسم النور السلفى، من تركيز وسائل الإعلام على التيارات الإسلامية فقط، فى حين أنها تغض الطرف عن الحشد الكنسى للناخبين كى يصوتوا للكتلة المصرية وحزب المصريين الأحرار. مؤكدًا حدوث انتهاكات صارخة لعدد من التيارات.
وأشار حماد، من جهة أخرى، إلى أن العملية الانتخابية للمصريين بالخارج يشوبها الكثير من الشك، وأن كان هناك تلاعب فى الأصوات ببعض اللجان الانتخابية لأنها تتم دون إشراف الجهة الحكومية، رافضًا بعض البيانات التى وصلته من السعودية عن نتائج التصويت هناك، حيث تم فتح بعض المظاريف، واستبدال بعض أوراق التصويت بأوراق أخرى، على حد قوله.





ياريت نضغط علي الثلاثة اشكال دول في اعلي المواضيع وفي الصفحة الرئيسية و كل صفحة في المنتدي
وعل فكرة دول موجودين في اعلي شمال الصفحة .....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الإخوان تتهم 7 صحف تعمدت تشويه صورتهم الاعلام ركز علي الاسلاميين وتجاهل تجاوزات الكنيسة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات المسيحية :: الاخبار المسيحية والعامة-
انتقل الى: