للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصحة: 90 مصاباً و21 وفاة حصيلة حوادث عيد الأضحى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AvaMakar
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
السرطان النمر
عدد الرسائل : 4726
الكنيسة : القديس أنبا مقار
العمل : Administration
الشفيع : القديس أنبا مقار
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
نقاط : 14003
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: الصحة: 90 مصاباً و21 وفاة حصيلة حوادث عيد الأضحى    الخميس 10 نوفمبر 2011, 11:50 am

الصحة: 90 مصاباً و21 وفاة حصيلة حوادث عيد الأضحى

الخميس، 10 نوفمبر 2011 - 00:09



د.عمرو حلمى وزير الصحة
(أ ش أ)


أعدت وزارة الصحة والسكان تقريراً بالحوادث التى شهدتها عدد من محافظات الجمهورية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك التى امتدت من يوم 5 إلى 9 نوفمبر الحالى، أعلنت فيه أن هذه الحوادث أسفرت عن إصابة 90 شخصاً ووفاة 21 شخصاً، وسجلت محافظة البحر الأحمر المرتبة الأولى من حيث الحوادث المؤسفة التى وقعت بها.

وأشار التقرير إلى أن حادث انقلاب الأتوبيس السياحى على الطريق الدائرى بالغردقة يوم الأحد الماضى أسفر عن إصابة 30 مصاباً (29 مجرياً) ومصاب مصرى، و11 حالة وفاة، فيما أسفر حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الغردقة - رأس غارب عند الكيلو 55 بمحافظة البحر الأحمر عن إصابة 9 سائحين ماليزيى الجنسية ولا توجد أية حالات وفاة.

وأوضح التقرير، أن محافظة سوهاج شهدت عددا من الحوادث أسفرت عن إصابة 21 شخصا ووفاة 4 أشخاص آخرين من أبنائها، حيث كشف تقرير حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق مصر سوهاج الصحراوى الغربى عن إصابة 4 أشخاص ووفاة 4 آخرين، فيما أسفر حادث مشاجرة بين عائلتين بقرية أولاد خليفة مركز دار السلام بالمحافظة عن إصابة 7 أشخاص ولا توجد أية حالات وفاة، كما أسفر حادث مشاجرة طلق نارى مركز المراغة قرية الشورنيه بالمحافظة عن إصابة 10 أشخاص ولا توجد أية حالات وفاة.

وذكر التقرير، أن محافظة بورسعيد شهدت حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق بحر البقر- بورسعيد أسفر عن إصابة 8 أشخاص، فيما أسفر حادث تصادم سيارتين على الطريق الدائرى نفق العاشر بمحافظة القاهرة عن إصابة 6 أشخاص، فيما أسفر حادث طلق نارى أثناء تنظيف سلاح خلف فندق جراند حياة أمام سفارة اليونان عن إصابة شخص واحد.

ولفت التقرير إلى أن محافظة الجيزة شهدت حادثا مؤسفا أمس أسفر عن إصابة 6 أشخاص ووفاة 3 آخرين وذلك نتيجة لحريق بمخزن بويات وتنر خلف نقطة إسعاف منيل شيحة بالحوامدية "المنيب".

وأضاف أن حادث تصادم سيارتين أمام جبل الزينة بحيرة قارون بمحافظة الفيوم أسفر عن إصابة 6 أشخاص وحالة وفاة واحدة، فيما أسفر حادث تصادم عدة سيارات على طريق نفق شرم الشيخ منطقة سهل البقاع بمحافظة جنوب سيناء عن إصابة 4 أشخاص ووفاة اثنين آخرين.






ياريت نضغط علي الثلاثة اشكال دول في اعلي المواضيع وفي الصفحة الرئيسية و كل صفحة في المنتدي
وعل فكرة دول موجودين في اعلي شمال الصفحة .....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصحة: 90 مصاباً و21 وفاة حصيلة حوادث عيد الأضحى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات المسيحية :: الاخبار المسيحية والعامة-
انتقل الى: