للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النور السلفى يهدد بالاعتصام بعد الطعن على صفة مرشحيه بالجيزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AvaMakar
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
السرطان النمر
عدد الرسائل : 4726
الكنيسة : القديس أنبا مقار
العمل : Administration
الشفيع : القديس أنبا مقار
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
نقاط : 14003
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: النور السلفى يهدد بالاعتصام بعد الطعن على صفة مرشحيه بالجيزة    الأربعاء 09 نوفمبر 2011, 11:20 pm

النور السلفى يهدد بالاعتصام بعد الطعن على صفة مرشحيه بالجيزة



الأربعاء، 9 نوفمبر 2011 - 15:23




مؤتمر لحزب النور - صورة أرشيفية
كتب رامى نوار

هدد الدكتور محمود رضوان، الأمين العام المساعد لحزب النور بالجيزة، بتنظيم اعتصام ضد قرار اللجنة العليا للانتخابات، والخاص بالطعن على صفة مرشحين لقائمة حزب النور بدائرة جنوب الجيزة، مشيراً إلى أن الحزب قرر الطعن على قرار اللجنة أمام الجهات القضائية، حتى يتم استبدال المرشحين الذين تم الطعن على صفتهم الانتخابية.

وأكد رضوان فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن العملية الانتخابية لا تسير وفق القانون الحالى للانتخابات، وإنما تتم وفق اجتهادات شخصية من القضاة فى اللجنة العليا للانتخابات.

وعلى صعيد الاستعدادات الأخيرة للانتخابات داخل الحزب بالجيزة، قال رضوان: "الحزب سيعقد مساء اليوم وغد الخميس مؤتمرا مغلقا داخل الحزب لمرشحى "النور" على القوائم الحزبية والمقاعد الفردية، لتدريبهم على كيفية التواصل الجماهيرى والخطاب الإعلامى وممارسة العمل السياسى وعرض البرنامج الانتخابى"، مشيراً إلى أن اللقاءات المغلقة هدفها وضع الخطة الكاملة للمؤتمرات الانتخابية وسبل الدعاية الانتخابية.

وأوضح الأمين العام المساعد للحزب بالجيزة، أن الحزب يستهدف من الدورات تدريب مرشحيه على العمل السياسى والأداء البرلمانى بشكل جيد، مشيراً إلى أن قسم "التسويق الإلكترونى للمرشحين" سيبدأ عمله غدا الخميس للتسويق للمرشحين وبدء حملات دعائية لهم عبر شبكات التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" و"يوتيوب".

ولفت الأمين العام المساعد لحزب النور بالجيزة إلى أن الحزب كلف أمناءه بالمحافظات ومرشحيه فى انتخابات مجلسى الشعب والشورى، بجمع تبرعات من أعضاء الحزب، لسد العجز المالى فى تمويل الحملة الانتخابية للمرشحين، خلال الأيام القليلة المقبلة، وأن الحزب قرر الاكتفاء بالدعم المعنوى والحشد الجماهيرى والتنظيمى للمؤتمرات، نتيجة مرور الحزب بأزمة مالية كبيرة تعوقه عن توفير الدعاية الانتخابية المناسبة لمرشحيه، مشيراً إلى أن الحزب أرسل قراراً لجميع الأمناء فى المحافظات، لجمع التبرعات لحملات المرشحين.

وأوضح رضوان أن الحزب سيركز فى دعايته الانتخابية على تنظيم القوافل الطبية فى الدوائر لدعم مرشحى الحزب فقط، وتنفيذ بعض الأفكار الدعائية البسيطة التى تلقى قبولاً شعبياً، حتى لا يتكبد الحزب مزيداً من المصروفات المالية التى تزيد من الأزمة.





ياريت نضغط علي الثلاثة اشكال دول في اعلي المواضيع وفي الصفحة الرئيسية و كل صفحة في المنتدي
وعل فكرة دول موجودين في اعلي شمال الصفحة .....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النور السلفى يهدد بالاعتصام بعد الطعن على صفة مرشحيه بالجيزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات المسيحية :: الاخبار المسيحية والعامة-
انتقل الى: