للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسعد هيكل يكتب : الحقوهم قبل ما يبيعوا مصر تاني ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AvaMakar
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
السرطان النمر
عدد الرسائل : 4726
الكنيسة : القديس أنبا مقار
العمل : Administration
الشفيع : القديس أنبا مقار
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
نقاط : 14003
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: اسعد هيكل يكتب : الحقوهم قبل ما يبيعوا مصر تاني ..    الإثنين 07 نوفمبر 2011, 8:31 pm

اسعد هيكل يكتب : الحقوهم قبل ما يبيعوا مصر تاني ..


11/7/2011 11:34 AM





هل سمعتم عن قانون جديد تعد له حكومه عصام شرف يسمي " قانون المصالحه مع رجال الاعمال " ؟؟ ، اعتقد ان الكثيرين منا لم يسمعوا عن هذا القانون ، و ان المهتمين و المتابعين لما يصدر عن تلك الحكومه الانتقاليه من قرارات و ما ترسله الي المجلس العسكري من مشروعات قوانين بالكاد سمع عن هذا القانون دون ان يعرف شيئاً عن تفاصيله !! .
ان المعلومات الضئيله المتوافره عن هذا القانون من خلال بعض الاخبار و التصريحات الصحفيه تقول ان ان مجلس الوزراء اوشك علي الانتهاء من اعداد الصيغه النهائية لقانون يزيل ما يسمي بحالة الاحتقان و الغضب لدي المستثمرين من جراء صدور عدة احكام من محاكم القضاء الاداري باسترداد الدوله لبعض المساحات من الاراضي الشاسعه و شركات القطاع العام التي سهل لهم النظام السابق الاستيلاء عليها ، و من ثم وجب اعداد قانون يحصن رجال الاعمال من تعرض احكام القضاء لما استولوا عليه من اراضي و شركات و ثروات خلال هذا العهد الفاسد .
و الحقيقه ان دوافع صدور هذا القانون ترجع الي الايام القليله التي اعقبت ثورة 25 يناير حين تلقي النائب العام عدة بلاغات ضد هؤلاء ( المستعمرين ) الذين استولوا علي تلك الاراضي و الثروات بابخس الاثمان ، ثم عمدوا الي تسقيع الاراضي و بيعها باعلي الاسعار و هدم و تفكيك الشركات و المصانع و طرد و تشريد عمالها بهدف الحصول علي أعلي عائد استثمار او قل ( استحمار ) من نتاج هذه الجريمه .
ان رجل امانه السياسات بالحزب الوطني ( سابقا ) عصام شرف رئيس وزراء مصر ( حاليا ) و معه نفر من اعضاء حكومته من اصحاب الكنوز الرأسماليه و لا اقول الافكار الرأسماليه يبدوا انهم يعيشون في بلد اخر غير بلادنا ، فهم لم يستمعوا يوم 25 يناير و ما تلاه من ايام الي نداء الشباب الذين ضحوا بارواحهم و دمائهم من اجل عدالة اجتماعيه حقيقيه في البلاد ، عصام شرف و صحبه لم يسيروا في احياء مصر الفقيره و بين نجوعها و قراها ليشاهدوا رجالها و شبابها يجلسون علي المقاهي و في الطرقات دون عمل او مصدر رزق بعد ان طردوا من الشركات التي استولي عليها هؤلاء المستعمرين الغاضبين من احكام قليله صدرت برد عدد قليل من هذه الشركات اليهم ، عصام شرف و صحبه لم ينظروا في وجوه ملايين الشباب المصري البائس التي امتلئت حزنا و آسي بعد ان سلب هؤلاء المستعمرين اراضيهم و مستقبلهم برعاية مبارك و نجله و بقوانين صفوت و سرور ، لدرجة ان اربعة فقط من رجال الاعمال في مصر منحوهم ذات يوم مساحه تصل لنحو 67 الف كيلو متر مربع من مساحه مصر بما يعادل مساحه خمس دول عربيه هي لبنان و فلسطين و قطر و الكويت و البحرين و لازالت تلك الاراضي في حوزتهم الي الان !! .
حكومه عصام شرف هي حكومه الحزب الوطني و سياسة عصام شرف هي سياسة جمال مبارك ، انها حكومه تعمل في الخفاء و بوتيرة متسرعه كي تطمس علي جرائم النظام السابقه ، لكن الجريمه هذه المره مقننه جدا و تحت عنوان جميل هو " قانون المصالحه مع رجال الاعمال " بهدف تقنين اوضاعهم و اصباغ الحماية التشريعيه علي جرائم النظام السابق التي ارتكبها في حق الشعب .
يا شرفاء هذه البلاد قبل ان تصبح اراضي و شركات و ثروات مصر المنهوبه التي استولي عليها المستعمرون حقا مكتسبا بقوة قانون حكومه عصام شرف .. الحقوهم قبل ما يبيعوا مصر تاني .



الفجر





ياريت نضغط علي الثلاثة اشكال دول في اعلي المواضيع وفي الصفحة الرئيسية و كل صفحة في المنتدي
وعل فكرة دول موجودين في اعلي شمال الصفحة .....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسعد هيكل يكتب : الحقوهم قبل ما يبيعوا مصر تاني ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات المسيحية :: الاخبار المسيحية والعامة-
انتقل الى: