للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالصور"موقعة بيت العيلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AvaMakar
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
السرطان النمر
عدد الرسائل : 4726
الكنيسة : القديس أنبا مقار
العمل : Administration
الشفيع : القديس أنبا مقار
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
نقاط : 14003
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: بالصور"موقعة بيت العيلة    الخميس 27 أكتوبر 2011, 3:47 pm

بالصور"موقعة بيت العيلة




متابعة- ياسر إبراهيم: منذ 1 ساعة 0 دقيقة
شنت مديرية أمن الجيزة وقوات الجيش صباح اليوم غارة على بلطجية احتلوا 45 عمارة بمشروع بيت العيلة وتم ضبط 17 بلطجيا وتحرير 20 عمارة ومستمرة قوات الجيش والشرطة فى تحرير العمارات المتبقية.
انتقلت "بوابة الوفد" وعاشت لحظة بلحظة مع قوات الجيش والشرطة عملية تطهير العمارات من مغتصبيها، وتقدم قوات الشرطة اللواء عابدين يوسف مساعد الوزير ومدير أمن الجيزة واللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ونائبة اللواء محمد ناجى يوسف وتم التحذير فى مكروفونات المساجد "الى كل من دخل وحدة سكنية بدون حق يجب اخلاؤها فورا" ولكن لم يستجب المغتصبون لنداء الأمن وبادروا بإلقاء زجاجات المولوتوف على الشرطة والجيش وإطلاق الاعيرة النارية على الشرطة.
وتبادل الشرطة والجيش إطلاق الرصاص مع البلطجية وبين عمليات الكر والفر تم ضبط 17 بلطجيا واخلاء 600 وحدة سكنية من مغتصبيها وتجولنا داخل هذة الشقق وشاهدنا امتعتهم من بطاطين ومراتب وتلفزيونات وقام البعض الآخر من هؤلاء المغتصبين بتكسير مفاتيح الكهرباء والاستيلاء عليها وعلى خلاطات المياه وأحواض المطابخ وعدادات الكهرباء.
كما التقينا أحد شهود العيان من أهالى بيت العيلة المقيمين بأنهم منذ 3 أيام حضر مجموعة من البلطجية المسلحين بالبنادق الآلية والكلاب البوليسية واستولوا على مجموعة من الشقق ثم بعد ذلك بيوم فوجئوا بمجموعات من الاهالى يحضرون امتعتهم على سيارات نقل ويحطمون أبواب الشقق ويستقرون فيها.

واكدت فاطمة السيد إحدى الأسر التى اغتصبت إحدى الشقق وقررت بأنها هى وامثالها من مغتصبى الشقق قد تقدمنا بأربعة طلبات لجهاز مدينة 6 اكتوبر لحجز هذه الشقق وكنا نفاجأ بان طلباتنا تم حرقها فقررنا ان نحضر ونأخذ الشقق فجميعنا عمال بسطاء ولدينا اولاد ولا نتحمل عبء الايجار المرتفع فى القانون الجديد وهذه الشقق مغلقة فأين وزير الإسكان من هذه الأزمة.
وأكد اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة بأن قوات الامن والجيش مستمرة فى حملتها الى ان يتم اخراج هؤلاء البلطجية ومغتصبى الشقق وان قوة من رجال المباحث بقيادة اللواء كمال الدالى مدير الادارة العامة للمباحث ونائبه اللواء محمد ناجى يوسف واللواء فايز أباظة مدير البحث الجنائى انطلقت الى باقى مجاورات المشروع لتطهيره من البلطجية ومغتصبى العمارات وإعادتها الى مالكيها.
وتم فرض كردون امنى من 5 تشكيلات من مديرية أمن الجيزة و5 تشكيلات أمن مركزى و20 مدرعة جيش وشرطة عسكرية للحفاظ على الوحدات التى تم اخلاؤها وإخلاء باقى الوحدات.












الوفد





ياريت نضغط علي الثلاثة اشكال دول في اعلي المواضيع وفي الصفحة الرئيسية و كل صفحة في المنتدي
وعل فكرة دول موجودين في اعلي شمال الصفحة .....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور"موقعة بيت العيلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات المسيحية :: الاخبار المسيحية والعامة-
انتقل الى: