للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "جنايات" الخرطوم تستأنف محاكمة سوداني يزعم أنه "عيسي بن مريم"!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AvaMakar
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
السرطان النمر
عدد الرسائل : 4726
الكنيسة : القديس أنبا مقار
العمل : Administration
الشفيع : القديس أنبا مقار
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
نقاط : 14003
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: "جنايات" الخرطوم تستأنف محاكمة سوداني يزعم أنه "عيسي بن مريم"!!   الخميس 27 أكتوبر 2011, 3:12 pm

"جنايات" الخرطوم تستأنف محاكمة سوداني يزعم أنه "عيسي بن مريم"!!




تستأنف محكمة جنايات الخرطوم اليوم الخميس محاكمة مواطن سوداني ادّعى أنه "عيسى بن مريم" وانه نزل من السماء في رحم امرأة تُدعى "دار السلام" وليس له أب أو أم، وأنه بُعث لهذه الأمة مهديًا ومجددًا وأن الله قال له "بلغ الناس بأنك عيسى".
كانت المحكمة قد استمعت في جلستها الأولى التي عقدت الاثنين الماضي -24 أكتوبر 2011 - لأقوال 17 من أتباع مدعي النبوة، وقد زعم جميعهم انهم مؤمنون بدعوته ومقتنعون بها.
وكانت سلطات الأمن السودانية قد اعتقلت المدعو"سليمان أبو القاسم موسى" بعد ان زعم أنه "عيسي بن مريم " واستند في دعوته إلى نصوص الكتاب والسنة، وأنه ملتزم بالتشريع الإسلامي قولا وفعلا، وأن الله أبلغه أن يبدأ رسالته في عام 1981 التي بدأها فعلا بسجن نيالا بجنوب دارفور،
وزعم ابو القاسم ان الامام المهدي هو "صدام حسين" وقد ظهر، وان الدجال - وهو الغرب وقوي الاستكبار - قد خرج وحاصر المهدي وأن المسيح المهدي البيتي هو الآخر قد نزل وولد في أرض الحُمر المسروقة "منطقة ايبي" التي سرقها الدجال الامريكي بوعد دانفورث الأمريكي الذي نطق به الخبراء وفق الورقة التي أعدها للخبراء أشخاص أمريكيون قاموا بتوجيه الخبراء بسرقة أرض الحُمر.
وقال ان الشخص الوحيد الذي سيمنع الأمريكان من تحقيق رغباتهم الدنيئة في تقسيم السودان هو "سليمان أبو القاسم موسى وموطنه الأصلي أبيي أرض الحمر المسروقة" ولن تتم لهم سرقة هذه الأرض، فالله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون.
وذكر سليمان خلال التحقيقات معه أن له سلسلة "منشورات المسيح" وهي عبارة عن 59 كتابا، وقال إنه حضر للخرطوم منذ عام 1995، لافتا إلى أنه لا يصلى خلف أئمة المساجد لأنه الإمام، وقد كان يصلي خلف الناس قبل أن يكلف بالتبليغ وإمامة الناس.
وقالت النيابة في ردها على محامي الدفاع محمد أحمد عبد القادر الأرباب الوزير السابق بأنهم فتحوا الدعوى الجنائية في مواجهة المتهم؛ لأن الرجل يزعم أنه (عيسى بن مريم) وقدمت النيابة للمحكمة (30) منشورا صادرة من النبي المزعوم "سليمان أبو قاسم" منها كتابه (الرئيس الإيراني نجاد وثورة الشباب) و(شعب السودان سيقود العالم للإسلام) و(سليمان هو المهدي) و(الميلاد الثاني لعيسى بن مريم".
وفي موقعه الخاص على الإنترنت يزعم مدعي النبوة انه جاء "لنصرة الإسلام وليس لأرض الحُمر والمسلمين فيها فقط" ويقول "إنما جئت للمسلمين والناس كافة لإقامة العدل ورفع الظلم عن المستضعفين في الأرض، لا لجنس أو لون أو عصبية أو قبلية، لأن مثلي كمثل آدم، والناس عندي سواء، وأن صلة القرابة بي هي الإيمان بي واتباعي، ولو خرجت اليوم لقاتلني الذين يقولون إنهم مسلمون، فكيف أنتصر لهم وهم اليوم أكثر عداءً لي من النصارى؟".
وكان اتباع "ابو القاسم" وعددهم 17 شخصًا قد أنشأوا صفحة موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحمل اسم "أصحاب المسيح المهدي المحمدي الخاتم سليمان أبو القاسم موسى عليه السلام".
وأقرّوا وجميعم من السودان انهم تابعون للمتهم باعتباره "عيسى بن مريم"، وأنه بعث مهدياً لهذه الأمة وأنهم ملتزمون بالتشريع الإسلامي قولاً وفعلاً، وأن الشيخ سليمان أثبت لهم صحة دعوته في نصوص الكتاب والسنة.
الغريب ان المتهم لم يكمل دراسته في الصف الثالث الابتدائي وهو متزوج وجميع أبنائه في سن الشباب وضد أفكاره، وهم من قاموا بابلاغ الشرطة ضده وضد افكاره.



المشهد





ياريت نضغط علي الثلاثة اشكال دول في اعلي المواضيع وفي الصفحة الرئيسية و كل صفحة في المنتدي
وعل فكرة دول موجودين في اعلي شمال الصفحة .....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"جنايات" الخرطوم تستأنف محاكمة سوداني يزعم أنه "عيسي بن مريم"!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات المسيحية :: الاخبار المسيحية والعامة-
انتقل الى: