للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مسيرة من الصحفيين للمطالبة بحرق مصر !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AvaMakar
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
السرطان النمر
عدد الرسائل : 4726
الكنيسة : القديس أنبا مقار
العمل : Administration
الشفيع : القديس أنبا مقار
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
نقاط : 14003
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: مسيرة من الصحفيين للمطالبة بحرق مصر !!   الخميس 27 أكتوبر 2011, 3:03 pm

مسيرة من الصحفيين للمطالبة بحرق مصر !!


2011-10-27 1515




يبدو أن المصرى اليوم تعودنا دائما على الكذب والتضليل ولى الحقائق ، فقد نشرت خبر فى صفحتها الأولى بعنوان "مسيرة من الصحفيين إلى التحرير .. الجمعة للمطالبة بحرية الإعلام" .. يقول الخبر "أعلن عدد من الإعلاميين والصحفيين تنظيم مسيرة من نقابة الصحفيين إلى ميدان التحرير غدا الجمعة ، للمطالبة بحرية الإعلام" ، وهنا نتوقف قليلا عند هذا المطلب ، هل تريد المصرى اليوم أكثر من هذه الحرية ، مصر تنهار من الفوضى والحرية التى إنتشرت فى كل أرجائها ، والبلطجة ومازالت هناك بعض الإعلاميين والصحفيين يطالبون بالمزيد ..
وإعلان إطلاق مبادرة لإنشاء قناة فضائية شعبية تحمل شعار ثورة 25 يناير "الشعب يريد ..." ، وللرد عليهم نقول لهم الشعب يريد إسقاط النظام .. الشعب يريد إسقاط الوزير .. الشعب يريد إسقاط المشير .. الشعب يريد إسقاط الشرطة ، فما هى سياسة الإسقاط التى يريدها الشعب .. هل البلد ناقصة فوضى عشان بسلامتكم وإنتم أساس الفوضى عايزين تكونوا إعلام بديل للتليفزيون الرسمى ، دى هاصت وظاطت وخربت ، أما من وقعوا على بيان الإعلامى يسرى فودة .. ياريت ترجعوا لشرائط التحريض الذى ظل يبثها ضد جهاز الشرطة لإسقاطه وهو الأن بيدور على إسقاط الجيش المصرى ، إمتى هانفوق ..
والأخ بلال فضل .. تقدر تقولى إنت جنسيتك إيه .. يمنى ولا مصرى ، ياريت تبطل تمثيل على الأقباط وتعمل فيها واحد وطنى وبتحبهم ، وطبعا هما شوية عبط بيصدقوا أى حاجة ..
وياسر الزيات .. إرجعوا لمقالاته فى جرائد المعارضة التى هاجم فيها البابا والكنيسة ، والكارثة أن يخرج مع هذا الحشد حسين عبد الغنى .. مدير قناة الجزيرة العاهرة ، وطبعا هو سابقا كان يعمل بالجزيرة وبعد ما فصلوه قرر يعمل "الجزيرة 2" ، شكرا ، أما السيد أمير سالم الحقوقى فنرجو أن تفيدنا عن الشيكات التى أعلن عنها الأستاذ مرتضى منصور وقدم بها بلاغ إلى النائب العام .. مصدرهم مين بالظبط ..
أما حكاية "هرمنا من فساد الإعلام المصرى ، وهرمنا من إحتكار رأس المال المتحالف مع السلطة .. وإتخنقنا من القوى الخفية التى تتحكم فى حرية الإعلام .. تمنح وتمنع وتعطى ...
أعتقد أن كلمة "هرمنا" هى كلمة تونسية تم أخذها من الثورة التونسية ، أما حكاية إتخنقنا فنحن الذين إتخنقنا من الصيد فى الماء العكر ..
نحن نقدم البلاغات ضد التليفزيون المصرى نظرا لحالته الفاسدة التى أوصلت مصر إلى هذا المستنقع ، مش ناقصاكم إنتوا والمصرى اليوم .. إرحمونا شوية إنتوا وكل سافل ومنحط وإرهابى يتطاول على مصر من أجل حفنة دولارات ...




صوت الأقباط المصريين





ياريت نضغط علي الثلاثة اشكال دول في اعلي المواضيع وفي الصفحة الرئيسية و كل صفحة في المنتدي
وعل فكرة دول موجودين في اعلي شمال الصفحة .....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسيرة من الصحفيين للمطالبة بحرق مصر !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات المسيحية :: الاخبار المسيحية والعامة-
انتقل الى: