للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالفيديو || أطباء الصحة النفسية يؤكدون دخول مايكل نبيل (العباسية)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AvaMakar
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
السرطان النمر
عدد الرسائل : 4726
الكنيسة : القديس أنبا مقار
العمل : Administration
الشفيع : القديس أنبا مقار
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
نقاط : 14003
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: بالفيديو || أطباء الصحة النفسية يؤكدون دخول مايكل نبيل (العباسية)   الثلاثاء 25 أكتوبر 2011, 11:51 pm

بالفيديو || أطباء الصحة النفسية يؤكدون دخول مايكل نبيل (العباسية)






أكد أطباء مستشفى الصحة النفسية بالعباسية لـ"بوابة الشروق" أن البيان الذي نشرته مديرة الإعلام بالمستشفى لا يعبر عن رأي شخصي لها، وإنما يعبر عن رأي الأطباء بالمستشفى، معتبرين أن مثل هذه الأساليب ما هي إلا عودة لسياسة النظام السابق.وانتقد دكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء ومدير مكتب رعاية حقوق المرضى بالأمانة العامة للصحة النفسية، تصريحات المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة المهندس محمد حسن الشربيني في مداخلة تلفزيونية ببرنامج بلدنا بالمصري بقناة "أون تي في"، أمس الاثنين، والتي نفى فيها وجود مايكل بمستشفى العباسية، مؤكدا أنه قابله شخصيًّا بقسم الطب الشرعي بحكم اختصاص عمله.

وأضاف أن هذه التصريحات إما تدل على جهل بمجريات الأمور، وإما تعمد لإخفاء الحقائق، مستنكرا تولي منصب المتحدث الرسمي لوزارة الصحة مهندس لا دراية له بمشكلات الأطباء، على حد قوله.

ورفض أطباء مستشفى الصحة النفسية بالعباسية قرار وزارة الصحة بالتحقيق مع الدكتور بسمة عبد العزيز مديرة إدارة الإعلام والتثقيف بالمستشفي، وذلك بسبب بيانها الذي نشرته أمس الاثنين عن الناشط السياسي مايكل نبيل المتهم بالإساءة للقوات المسلحة وتحويله لمستشفي الصحة النفسية بالعباسية .

جدير بالذكر أن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، صرح في مداخلة تلفزيونية ببرنامج بلدنا بالمصري بقناة (اون تي في) أمس الاثنين إن وزير الصحة أصدر قرارا بإحالة الدكتورة بسمة للتحقيق بسبب ما وصفه بالبيان الغير مهني الذي أصدرته أمس.

ومن ناحيتها تمسكت دكتور بسمه عبد العزيز ببيانها الذي وزعته أمس مشيرة إلى أن البيان تمت صياغته بأسلوب متزن وراقي، كما عبرت عن رفضها لمثل هذه الأساليب التي تسيء استخدام المستشفيات النفسية واستغلالها كأداة سياسية .

وأضافت أنها كانت تنتظر شكر وزارة الصحة للأمانة العامة مشيرة لرفضها المثول للتحقيق أمام الشؤون القانونية مطالبة بتحويلها للنيابة الإدارية.

ودعت النقابة المستقلة للعاملين بمستشفى العباسية للصحة النفسية لوقفة احتجاجية غدا ظهر الأربعاء أمام العيادات الخارجية بالمستشفى تنديدا بالأسلوب، الذي تتعامل به وزارة الصحة وتعسفها مع مديرة إدارة الإعلام .

وأكدت النقابة المستقلة في بيان لها اليوم الثلاثاء أنه في حالة استمرار التعسف والإصرار على سياسات القمع سيتخذ جميع العاملين بالطب النفسي كل الخطوات التصعيدية لمواجهة هذه الأساليب .


الشروق





ياريت نضغط علي الثلاثة اشكال دول في اعلي المواضيع وفي الصفحة الرئيسية و كل صفحة في المنتدي
وعل فكرة دول موجودين في اعلي شمال الصفحة .....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو || أطباء الصحة النفسية يؤكدون دخول مايكل نبيل (العباسية)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات المسيحية :: الاخبار المسيحية والعامة-
انتقل الى: