للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هاكرز شهير يتوعد بتدمير كامل للفيس بوك يوم 5 نوفمبر القادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AvaMakar
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
السرطان النمر
عدد الرسائل : 4726
الكنيسة : القديس أنبا مقار
العمل : Administration
الشفيع : القديس أنبا مقار
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
نقاط : 14003
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: هاكرز شهير يتوعد بتدمير كامل للفيس بوك يوم 5 نوفمبر القادم   الثلاثاء 25 أكتوبر 2011, 12:37 am

هاكرز شهير يتوعد بتدمير كامل للفيس بوك يوم 5 نوفمبر القادم


10/22/2011 10:00 PM




أفادت مصادر بأن موقع التواصل الشهير فيس بوك سيتم تدميره يوم 5 نوفمبر القادم على يد جماعه الهاكرز " انونيموس " وجاء في التسجيل الصوتي يتهم الانونيموس التي اشتهرت بالدفاع عن مصالح ويكيليكس ان ادارة فيس بوك تستغل الموقع في بيع المعطيات لأجهزة الامن والتجسس على خصوصيات العالم من خلال فيس بوك
وقالت الجماعة أن أمن المعلومات الخاصة التي طرحها فيسبوك ما هو إلا وهم، فالموقع يعرف عنكم أكثرمما تعرف عائلتكم، ونحن لا نرغب في إلحاق الضرر بكم بل نحاول إنقاذكم، وفقاً لما أفادت روسيا اليوم.
وتم تحديد يوم الخامس من شهر نوفمبر هو اليوم المنتظر للهجوم على موقع فيسبوك والذي سيدخل التاريخ حسب إعلان المخترقين، إلا أن لشركة كاسبيرسكي رأياً آخر فحتى لو قامت أنونيموس بالهجوم المقرر فلن تتمكن من تعطيل الموقع بشكل كامل. هذا ما أكده الخبير في الشركة ألكسندر غوستيف.
وأشار ان الهدف أن يكون موقع فيس بوك بالنسبة لأنونيموس هدفاً مثيراً، ولكن الهجمات العادية التي تعتمد على ضغط الطلب لا يمكن أن تؤثر على خدمات فيسبوك، وإن كانت مجموعة المخترقين قد وجدت نقاط ضعف أخرى في الموقع فهذه الهجمات قد يكون لها تأثيرها العكسي، فقد يفقد مستخدمو فيسبوك أصدقاءهم أو قد تلغى خصائص الخصوصية.
مجموعة أنونيموس كانت قد أعلنت أكثر من مرة عن نفسها من خلال هجمات كبيرة ورنانة وباتت معروفة منذ مطلع عام 2008 سواءً من خلال برامجها الداعمة للمعارضة في إيران أو المعادية للكنيسة العلمية، ولكن شهرتها الكبرى كانت عام 2010 بدعمها لمؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج، حيث أخذت على عاتقها القيام بالهجمات التي تعرضت لها مواقع النيابة السويدية ونظام الدفع باي بال والبنك السويسري بوست فاينانس وغيرها من المواقع التي رفضت التعاون مع ويكيليكس.
في نهاية يونيو العام الجاري أعلن جهاز الأمن الفيدرالي الأمريكي عن إلقاء القبض على 16 شخصاً من أعضاء مجموعة انونيموس، ولكن في بداية أغسطس أعلنت المجموعة عن نفسها مجدداً بتحقيق هجمات ناجحة على 70 موقعاً لأجهزة الأمن الأمريكية.


الفجر





ياريت نضغط علي الثلاثة اشكال دول في اعلي المواضيع وفي الصفحة الرئيسية و كل صفحة في المنتدي
وعل فكرة دول موجودين في اعلي شمال الصفحة .....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هاكرز شهير يتوعد بتدمير كامل للفيس بوك يوم 5 نوفمبر القادم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات المسيحية :: الاخبار المسيحية والعامة-
انتقل الى: