للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البشاير: جونز يدعو اقباط مصر للتبرع لمحاربة الإسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AvaMakar
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
السرطان النمر
عدد الرسائل : 4726
الكنيسة : القديس أنبا مقار
العمل : Administration
الشفيع : القديس أنبا مقار
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
نقاط : 14003
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: البشاير: جونز يدعو اقباط مصر للتبرع لمحاربة الإسلام   الخميس 07 أكتوبر 2010, 7:03 pm



الخميس 7 اكتوبر 2010

قبل أن تهدأ دعوات حرق المصحف الشريف، التي أطلقها القس الأمريكي المتطرفتيري جونز، وأثارت غضباً كبيراً في الأوساط الإسلامية، دشن جونز حملة جديدة "سرا"، تهدف إلي جمع التبرعات لتمويل عملياته لمحاربة الإسلام، وهي الدعوة التي فاجأت الكثير من اقباط المهجر، بعد أن تلقوا مئات الرسائل الالكترونية تحمل شعار "مركز دوف العالمي"، وموقعة من القس المتطرف.


أكد جونز في نص خطابه الموجه إلي أقباط مصر، أن المركز الذي يديره يحتاج إلي المساعدة المالية لاستكمال الحرب التي بدأها ضد الإسلام، واصفا الدين الإسلامي بأنه دين خطير وعنيف، موضحا أن المركز يخطط للاتصال بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ الأمريكيين، وطرق جميع الأبواب من أجل تنبيههم لمواجهة ما وصفها بالعناصر الإسلامية المتطرفة.


وجه جونز الدعوة إلي النواب الأمريكيين للاحتشاد في كل المدن الأمريكية، بهدف إيقاظ الكنائس الأمريكية، والتي سيكون عليها بحسب تعبيره، أن توقظ الحكومة الأمريكية، وأضاف "هذا هو وقت الكنيسة.


ولكي نتمكن من فعل ذلك، نحن نحتاج إلي مساعدتك المادية، وإذا أردت أن نأتي إليك في منطقتك لتلقي التبرعات، نرجو الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني، أو رقم التليفون، ذكره جونز في الإيميل". وأنهي القس المتطرف رسالته بفقرة أخيرة قال فيها "نحن أيضا قمنا بتأليف كتاب بعنوان الإسلام من الشيطان، والممكن الحصول عليه من موقعنا الإلكتروني".


وأضاف مخاطبا الشباب النصراني "أن كل ما تفعله سواء كان صلاتك أو مساعداتك المالية، أو شراءك لهذا الكتاب، سوف يكون مجهودا مضافا لجهودنا التي نبذلها لمحاربة الإسلام".
المصدر
البشاير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البشاير: جونز يدعو اقباط مصر للتبرع لمحاربة الإسلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات المسيحية :: الاخبار المسيحية والعامة-
انتقل الى: