للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصور.. الجارديان تنشر الرسوم الخاصة بمشروع بناء مسجد جراوند زيرو بالقرب من موقع هجمات سبتمبر.. وتكشف: المركز متعدد الأديان ويضم مكانا لصلاة المسلمين.. ويتماشى مع روح تصميمات العقارات فى نيويورك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AvaMakar
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
السرطان النمر
عدد الرسائل : 4726
الكنيسة : القديس أنبا مقار
العمل : Administration
الشفيع : القديس أنبا مقار
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
نقاط : 14003
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: الصور.. الجارديان تنشر الرسوم الخاصة بمشروع بناء مسجد جراوند زيرو بالقرب من موقع هجمات سبتمبر.. وتكشف: المركز متعدد الأديان ويضم مكانا لصلاة المسلمين.. ويتماشى مع روح تصميمات العقارات فى نيويورك   الأربعاء 06 أكتوبر 2010, 5:15 pm

بالصور.. الجارديان تنشر الرسوم الخاصة بمشروع بناء مسجد جراوند زيرو بالقرب من موقع هجمات سبتمبر.. وتكشف: المركز متعدد الأديان ويضم مكانا لصلاة المسلمين.. ويتماشى مع روح تصميمات العقارات فى نيويورك
















كتبت ريم عبد الحميد
بعد فترة هدوء نسبية سادت حول قضية مسجد جراوند زيرو، تعود صحيفة الجارديان لتفتح باب النقاش مرة أخرى وإن كان بهدف إثبات عدم جدوى الانتقادات التى وجهت إلى هذا المشروع.


فتقول الجارديان إن الرسوم الخاصة بمشروع بناء مركز إسلامى بالقرب من موقع هجمات 11سبتمبر، والذى يصل تكلفته إلى120 مليون دولار قد أوضحت أنه لن يتم بناء مسجد على موقع برجى مركز التجارة العالمى.

فالمشروع الذى من المقرر أن يتم بناؤه يقع على بعد مبنيين شمال موقع البرجين، ولن يكون مسجدا بالمعنى المعروف بل مركزا شاملا متعدد الأديان يضم مكانا للصلاة للمسلمين.

كما أظهرت الرسومات الخاصة بالمشروع أن المبنى سيكون حديثا للغاية يتماشى مع روح تصميمات العقارات فى نيويورك.

وخلافاً للدعاية السيئة التى انهالت على هذا المشروع خلال الأسابيع الماضية، تم تصميم المبنى ليكون متعدد الأديان وعلمانيا أيضا.

وصرح شريف الجمل مطور المشروع أن ربع المساحة مخصصة للرياضة ومركز للياقة البدينة والتى يأمل أن تجذب كل سكان نيويورك من مختلف الأديان والأعراق مقابل 2700 دولار سنوياً للعائلة.

وسيتم تخصيص طابق آخر من المبنى المكون من 15 طابقاً لمنطقة لرعاية الأطفال وألعابهم، وسيكون هناك مطعم ومعرض، وفى الدور الثانى عشر سيكون هناك نصب تذكارى لضحايا أحداث سبتمبر.

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصور.. الجارديان تنشر الرسوم الخاصة بمشروع بناء مسجد جراوند زيرو بالقرب من موقع هجمات سبتمبر.. وتكشف: المركز متعدد الأديان ويضم مكانا لصلاة المسلمين.. ويتماشى مع روح تصميمات العقارات فى نيويورك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات المسيحية :: الاخبار المسيحية والعامة-
انتقل الى: