للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جريدة الجزائر تايمز: حجاج مصريون يعتزمون التظاهر بمكة للمطالبة بمحاكمة البابا شنودة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AvaMakar
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
السرطان النمر
عدد الرسائل : 4726
الكنيسة : القديس أنبا مقار
العمل : Administration
الشفيع : القديس أنبا مقار
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
نقاط : 14003
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: جريدة الجزائر تايمز: حجاج مصريون يعتزمون التظاهر بمكة للمطالبة بمحاكمة البابا شنودة   الجمعة 01 أكتوبر 2010, 9:40 am

جريدة الجزائر تايمز: حجاج مصريون يعتزمون التظاهر بمكة للمطالبة بمحاكمة البابا شنودة

(الجزائر تايمز)
September 30, 2010 11:42 PM



انتشرت دعوات عديدة بموقع التواصل الإجتماعي الشهير " فيس بوك " للحث علي قيام مظاهرة كبري في " مكة المكرمة " هدفها الإعلان عن البراءة من المشركين الأنجاس في كنيسة الكفر والشذوذ المصرية الأرثوذكسية ، بحسب بيان الأعضاء والدعوة لمحاكمة رأس الكفر والرذيلة والنفاق البابا شنودة الثالث علي جرائمه المتواصلة المستمرة بحق الإسلام وأهله منذ أربعين سنة ، علي حد قولهم .
وقد حدد أعضاء الفيس بوك في مجموعة " مظاهرة مليونية بالحج لعزل الهالك شنودة " بأن مكان المظاهرة في مكة المكرمة أثناء مراسم الحج ، ودعا الأعضاء كل مسلم إلي إعلان ما أسموه البراءة من المشركين الأنجاس بزعامة الصليبي النجس نبت الزنا نظير جيد المشهور بالبابا شنودة الثالث الذي يسب الدين ويقتل الموحدين .
يأتى هذا التطور عقب تصريحات للأنبا بيشوي سكرتير المجمع المقدس والرجل الثاني في الكنيسة القبطية الذي صرح يوم 22 أيلول سبتمبر الماضي أن القرآن الكريم محرف وبه آيات تمت إضافتها بعد وفاة الرسول صلي الله عليه وسلم .
وقد شهدت العديد من المدن المصرية احتجاجات كبيرة اعتراضا علي سب الإسلام من قبل البابا شنودة والأنبا بيشوي وغيرهما من الرهبان المتطرفين الذين أشعلوا نار الفتنة الطائفية في مصر .
يذكر أن حجاج إيرانيون قاموا بالتظاهر في عام 1987 لإعلان البراءة من المشركين ورفعوا لافتات الموت لأمريكا . والموت لإسرائيل ، ولكن قوات الأمن السعودية قامت بقمع المظاهرة الحاشدة وأطلقت الرصاص وقطعت رؤوس بعض الإيرانيين واستشهد نحو 402 من حجاج بيت الله الحرام .
ويري مراقبون مصريون أن أفضل وسيلة لتجنب هذه المخاطر هو سرعة محاكمة البابا شنودة والأنبا بيشوي والحكم عليهما بأحكام رادعة تجهلهما عبرة لكل من علي شاكلتهما ويريد إثارة الفتنة الطائفية

الجزائر تايمز / ابراهيم القاهرة
المصدر
جريدة الجزائر تايمز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جريدة الجزائر تايمز: حجاج مصريون يعتزمون التظاهر بمكة للمطالبة بمحاكمة البابا شنودة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات المسيحية :: الاخبار المسيحية والعامة-
انتقل الى: