للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طالب يثأر من مدرسه فى الدقهلية بـ"زجاجة مولوتوف"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AvaMakar
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
السرطان النمر
عدد الرسائل : 4726
الكنيسة : القديس أنبا مقار
العمل : Administration
الشفيع : القديس أنبا مقار
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
نقاط : 14003
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: طالب يثأر من مدرسه فى الدقهلية بـ"زجاجة مولوتوف"   الثلاثاء 28 سبتمبر 2010, 10:17 pm

طالب يثأر من مدرسه فى الدقهلية بـ"زجاجة مولوتوف"

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2010 - 17:02
المتهم استعان بصديقه للثأر من معلمه
الدقهلية ـ تامر المهدى


ألقى طالب وزميله بمدرسة ثانوية بمدينة نبروة، بالدقهلية زجاجة "مولوتوف" على 8 طالبات ومدرسهم بإحدى الغرف الخاصة بالدروس الخصوصية، مما أسفر عن اشتعال النيران فى أجساد الطالبات، وتم نقلهم إلى المستشفى.

تم إلقاء القبض على الطالبين، واعترفا تفصيلياً بجريمتهما، مؤكدين أن الدافع وراء ذلك هو الانتقام من المدرس الذى يعنف المتهم الأول بالمدرسة.

كان اللواء محمد طلبة مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطاراً من مركز شرطة نبروة يفيد قيام أحد الطلاب بمساعدة آخر بإلقاء زجاجة مياه غازية ممتلئة بسائل بترولى ومشتعلة على طالبات ومدرسهم الخصوصى بإحدى الغرف وتم نقلهن إلى مستشفى نبروة لتلقى العلاج، فأمر على الفور بتكثيف التحريات لمعرفة ملابسات الجريمة والقبض على الجناة.

وباشر اللواء مصطفى باشا مدير المباحث الجنائية بالدقهلية التحريات، وتبين أن الطالبات كن فى حصة لدرس خصوصى فى غرفة خاصة بعقار بالدور الأرضى بشارع البحر بمدينة نبروة لدى ماهر محمد أحمد 51 سنة مدرس الفلسفة والمنطق بمدرسة أشرف جاويش الثانوية، وهو مقيم بقرية نشا التابعة لمركز نبروة وحال تواجدهم فى حوالى السابعة والنصف مساءً فوجئوا بزجاجة مياة غازية جاءت من الشباك الأرضى واشتعلت الحرائق فى الغرفة وأصيبت الطالبات داليا أحمد إبراهيم وآية رضا محمود وهاجر زكريا محمد وإيمان أحمد محمد وشيماء السيد السعيد وعبير فاروق عبد الغنى وعبير يحيى خليل وإنجى عبد العزيز وجميعهن من قرية بهوت التابعة لمركز نبروة ويدرسن بمدرسة بهوت الثانوية المشتركة وتتراوح أعمارهن بين السابعة عشر والثامنة عشر وتم نقلهن إلى مستشفى نبروة لتلقى العلاج من جراء الحروق التى شبت فى ملابسهن، فأصابت أماكن متفرقة من الجسد، إضافة إلى إصابات فى الوجه.

وبتكثيف التحريات تم إلقاء القبض على المتهمين، وتبين أنهم طلاب بالصف الثالث الثانوى، وهما "م.مجدى عبد الغنى" وشريكه "ط.عبد الغنى" بمدرسة أشرف جاويش الثانوية والتى يعمل بها المدرس.

اعترف المتهم تفصيليا بأن السبب هو المدرس الذى اعتاد على تعنيفه وتوجيه اللوم له، فكان رده إلقاء زجاجة المولوتوف أثناء الدرس الخصوصى.

تم تحرير المحضر رقم 51 جنح أحداث مركز شرطة نبروة لسنة 2010، كما تم عرض المتهمين على النيابة، التى انتهت إلى طلب استجواب الطالبات المنتميات إلى قرية بهوت.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طالب يثأر من مدرسه فى الدقهلية بـ"زجاجة مولوتوف"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات المسيحية :: الاخبار المسيحية والعامة-
انتقل الى: