للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصرع وإصابة 16 فى معركة بالسيوف بين عائلتين بسوهاج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Manager
المدير العام
المدير العام


ذكر
السرطان النمر
عدد الرسائل : 3145
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 02/05/2008
نقاط : 12885
التقييم : 19

مُساهمةموضوع: مصرع وإصابة 16 فى معركة بالسيوف بين عائلتين بسوهاج    الأحد 12 سبتمبر 2010, 9:05 pm



مصرع وإصابة 16 فى معركة بالسيوف بين عائلتين بسوهاج

فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج اليوم، الأحد، طوقًا أمنيًا مشددًا حول قرية عرب الاطاولة، عقب وقوع مشاجرة كبيرة بين عائلة المناصرة والشعابات استخدمت فيها السنج والسيوف والشوم العصى بسبب الخلاف على قطعة أرض زراعية.

أسفر الحادث عن مصرع أحد أفراد العائلتين وإصابة 15 آخرين وحرق 4 سيارات ودراجة بخارية، بالإضافة إلى إثارة الرعب فى المنطقة، مما جعل الأهالى يتركون منازلهم ويفرون خارجها خوفا من حدوث إصابات.

تلقى اللواء أحمد خميس، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مركز شرطة أخميم يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بناحية قرية العزبة والعرب خلف جامعة سوهاج، نتج عنها مقتل شخص وإصابة عدد كبير من المواطنين وإحداث أعمال تخريب.

على الفور انتقل إلى مكان الحادث كافة القيادات الأمنية وعدد من سيارات الأمن المركزى وسيارات الإسعاف والحماية المدنية، بعد أن تطورت المشاجرة وجرت من نطاق مشاجرة عادية إلى أعمال تخريب وإرهاب المواطنين.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عاصم حمزة، مدير إدارة المباحث الجنائية، وترأسه العميد محمود العبودى رئيس مباحث المديرية.

وتبين من خلال التحريات التى قام بها المقدم كمال الضبع أن المشاجرة وقعت بناحية قرية العزبة والعرب بين أبناء عمومة من عائلة المناصرة والشغابات بسبب الخلاف على قطعة أرض زراعية، استخدم فيها الطرفان السنج والسيوف والعصى والشوم، ونتج عنها وفاة كامل الزهار عبد الرحيم (55 عاما) مزارع، على إثر إصابته بكسر فى قاع الجمجمة، وتوفى فور وصوله المستشفى من عائلة المناصرة، وإصابة عدد 10 أفراد من نفس العائلة بجروح وكدمات وكسور.

كما نتج عن الحادث أيضا إصابة 5 من الطرف الثانى عائلة الشغابات بكسور وجروح وكدمات، وتم نقلهم إلى مستشفى اخميم المركزى، واتهم المصابون من الطرف الأول كلا من محمد كامل الزهار وعبد الحميد أحمد الزهار وعلاء أحمد حامد، هاربين، بإشعال النيران بالسيارات أرقام "1347 ه ط ا" ملك السيد محمود مهنى، والسيارة رقم "2158 ه ط ا" ملك على محمود مهنى، والسيارة رقم 8371 نقل سوهاج ملك مهنى أحمد مهنى، ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية ملك الأخير، وإحداث تلفيات بالسيارة رقم 4738 أجرة سوهاج.

تم إلقاء القبض على 15 فردا من الطرفين، وتم نشر عدد كبير من القوات، وحظر تحرك أفراد العائلتين، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4939 إدارى مركز أخميم، وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://avamakary.yoo7.com
 
مصرع وإصابة 16 فى معركة بالسيوف بين عائلتين بسوهاج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات المسيحية :: الاخبار المسيحية والعامة-
انتقل الى: