للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ابنة القس الأمريكى الذى دعا لحرق القرآن: والدي فقد عقله.. وفى حاجة ماسة إلى المساعدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Manager
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
السرطان النمر
عدد الرسائل : 3145
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 02/05/2008
نقاط : 12885
التقييم : 19

مُساهمةموضوع: ابنة القس الأمريكى الذى دعا لحرق القرآن: والدي فقد عقله.. وفى حاجة ماسة إلى المساعدة   الأحد 12 سبتمبر 2010, 12:46 am

ايما جونز لـ "شبيجل": عندما تصديت لأفكار أبى أخبرنى أنه تلقى رسالة من الله بأنه سيقتلنى انا وأولادى




القس تيري جونز



فى لقاء لها مع صحيفة دير شبيجل الألمانية قالت ابنة القس تيري جونز -الذي وجه قبل أسبوعين دعوة للأمريكيين لحرق نسخ من المصحف الشريف بمناسبة ذكرى هجمات 11 سبتمبر إن والدها فقد عقله وإنه فى حاجة ماسة الى المساعدة.

وأضافت إيما الابنة المغتربة في ألمانيا أنها وجهت لأبيها -وهو راعي كنيسة صغيرة في ولاية فلوريدا- رسالة عبر البريد الإلكتروني تحثه على ترك خططه لحرق نسخ من القرآن، لكنه لم يرد على رسالتها.

وشرحت كيف كانت جماعة مسيحية قضى أبوها سنوات في بنائها في كولونيا بغرب ألمانيا ملتزمة بالإنجيل ثم تغيرت فيما بعد، وبعد أن تركت إيما الجماعة في عمر 17 عاما قالت إنها عادت في العام 2005 لتجدها قد تحولت إلى ما يشبه الطائفة.

وأوضحت أنها رأت أباها يفعل أشياء لا صلة لها بالإنجيل مطلقا، "لقد طلب الولاء الكامل له ولزوجته الثانية"، حيث توفيت والدة إيما وهي الزوجة الأولى لجونز عام 1996، مؤكدة إنها رأت "أن ذلك كان ضلالا دينيا حقيقيا"، مشيرة إلى أن الجماعة طردت أباها في عام 2008 ليعود بعدها إلى الولايات المتحدة، وتمنت ابنة القس "أن يعود إلى صوابه".

وبسؤالها حول ما ان كانت حاولت من قبل التصدى لهذه الأفكار الغريبة التى يعتنقها والدها قالت ايما أنها حاولت ذلك مرارا لدرجة أنه حاول التخلص من هذا التصدى فأخبرها بأنه تلقى رسالة من الله بشأنها، حيث أخبره بأنه سيأخذ جميع أبنائها ثم يقتلها، وهو ما دعاها الى الاتصال بأعضاء الكنيسة لمواجهته وقد نجحت فى ذلك.

وكان القس ستيفان ألباروهز -وهو الراعي الحالي للكنيسة التي أسسها جونز نفسه بمدينة كولونيا- قد قال قبل أيام إنه "مصدوم ومفاجأ" بموقف جونز، لكنه لا يتوقع له أن يرضخ للضغوط ويتراجع عن قراره، وذلك لمعرفته بالطبيعة العنيدة للقس الذى وصفته الصحافة الأمريكية قبل أيام بأنه مجنون.

وكانت كنيسة "دوف وورلد أوتريش سنتر" التي يرعاها جونز قد أعلنت أواخر يوليو/تموز الماضي على صفحتها في موقع فيسبوك عزمها تخصيص "يوم عالمي لحرق القرآن" -على حد قولها- يتزامن مع الذكرى التاسعة لهجمات 11 سبتمبر.










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://avamakary.yoo7.com
 
ابنة القس الأمريكى الذى دعا لحرق القرآن: والدي فقد عقله.. وفى حاجة ماسة إلى المساعدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات المسيحية :: الاخبار المسيحية والعامة-
انتقل الى: