للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وماذا بعد كسفة كاميليا !!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Manager
المدير العام
المدير العام


ذكر
السرطان النمر
عدد الرسائل : 3145
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 02/05/2008
نقاط : 12885
التقييم : 19

مُساهمةموضوع: وماذا بعد كسفة كاميليا !!!!    الجمعة 10 سبتمبر 2010, 2:03 pm


وماذا بعد كسفة كاميليا !!!!

كتبها عصام نسيم ا



ظهرت كاميليا حجازي المسلمة المزعومة علي فيديو تم نشره في كثير من المواقع والمنتديات والصحف الاليكترونية لتؤكد فيه علي مسيحيتها وانها مسيحية ومتمسكة بالدين المسيحي نافية اشاعة اسلامها او احتجاز الكنيسة لها بعدما اسلمت !
ظهرت كاميليا لترد على المهوسيين الموتورين الباحثين علي اي حروب وهمية ضد الكنيسة خرجت كاميليا لترد علي سكوت عجيب وغريب علي مظاهرات المتطرفين من قبل الدولة والمسئولين مظاهرات حملت اساءات مباشرة للكنيسة والاقباط وقداسة البابا وحتى شيخ الازهر نفسه ّ
خرجت كاميليا تؤكد مسيحيتها وترد علي من ادعوا انها اسلمت وانها سجينة الاديرة وانها مسلمة شهيدة لبست النقاب ( النقاب مرة واحده وليس الحجاب ) متهمين الكنيسة بالارهاب وبحبس المسلمة الشهيدة المعذبة من اجل ايمانها !!!!
خرجت كاميليا لتؤكد لنا حقيقة المجتمع الذي نعيش فيه مجتمع الزيف مجتمع الضلال مجتمع يساق مثل الغنم وراء اي شائعة او اي اكذوبة يصدق فيها المسلمون انفسهم اما بحثا عن انتصار زائف او فرصة للاساءه ضد الكنيسة والتطرف ضدها !
خرجت كاميليا لتؤكد اننا امام فئات من البشر عجيبة وغريبة التكوين فئات عقلها في اذنها لا تبحث عن الحقيقة ولا تريد ان تفكر في الحقيقة ولكن هذه الفئات اسلمت عقولها لاخرون يفكرون ويخططون ويسقون هؤلاء الافراد مثل الغنم في القطيع الذي لا يرى الا عصا قائده امامه !
كاميليا النصر الزائف والاكذوبة الرائجة التي الفها وصدقها كثير من المسلمون حتى من اخترعوا هذه الكذبة صدقوها بعد ان تداولت واصبحت حديث الساعة وقد تذكرت قصة حجا والدراهم بعدما شاهدت هذه المظاهرات وهؤلاء المتشنجين اصحاب اللحى المطالبين بفك اسر الشهيدة كاميليا فقصة حجا تقول انه في يوم من الايام اشاع كذبة ان الوالي يوزع دنانير علي الشعب فما كان من اهل المدينة ان هرولوا جميعا الي بيت الوالي ليأخذوا من هذه الدنانير ثم بعد فترة شاع الخبر ووجد حجا الجميع يجري وعندما سئل البعض قالوا له ان الوالي يوزع دنانير فما كان من جحا ان جرى مع الجموع ليأخذ من دنانير الوالي !!!
هذا ما فعله كثير من المتظاهرين ومن اشاعوا الكذبة فبعدما اشاعوا الكذبة صدقوها واذادوا عليها واصبحت قصة كاميليا مثل قصة ابو زيد الهلالي واصبحت كاميليا مصدر المظاهرات والاحتجاجات من قبل اناس ذو عقول خاوية !
ولكن هل سيتعلم هؤلاء الدرس ام انهم سينكرون الحقائق ؟
بألتأكيد سيقول البعض انه فيديو ملفق او مركب او تحت ضغط الي اخره من هذه المهاترات الفارغه والتي تخرج ايضا من عقول فارغة والسبب هو ان هؤلاء لا يريدون الحقيقة ولا يعنيهم ان كانت مسلمة ام لا فهناك الملايين من المسلمين لا فائده لهم علي الاطلاق ولن ينصرهم اسلام كاميليا او مليون مثلها ولكن المشكلة عند هؤلاء انهم يريدون تهديد الكنيسة والتطرف ضدها فهناك من يعبث بأمن وسلامة هذا الوطن وهناك من يثير هذه الفتن والقلائل في هذه البلد هناك من يريدها نار هناك من يضمر الشر ضد الكنيسة والاقباط والوطن كله هناك من ينشر الاكاذيب والافتراءات ضد الكنيسة لاغراض سيئة في نفسه وللاسف هناك الكثيرون الساكتون علي كل هذه الامور !!!
فهل يتحرك عقلاء الوطن في علاج هذا الخلل ووئد الفتن في مهدها ام سيتركوا الوطن يخرب من قبل بعض السفهاء اصحاب العقول الخاوية والقلوب الحاقدة ؟؟؟؟






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://avamakary.yoo7.com
 
وماذا بعد كسفة كاميليا !!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات المسيحية :: الاخبار المسيحية والعامة-
انتقل الى: