للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كامليا شحاته ستظهر على التلفزيون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Manager
المدير العام
المدير العام


ذكر
السرطان النمر
عدد الرسائل : 3145
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 02/05/2008
نقاط : 12885
التقييم : 19

مُساهمةموضوع: كامليا شحاته ستظهر على التلفزيون   الأربعاء 08 سبتمبر 2010, 5:04 pm

[size=25][b]كامليا شحاته ستظهر على التلفزيون



البشاير – صموئيل العشاى :
أكد القس تداوس سمعان كاهن كنيسة مارجرس بدير مواس وزوج السيدة كامليا شحاته زاخر ألأن زوجته لم تفكر بالمرة فى أعتناق الاسلام وأن الامر برمته لأيخرج عم كونه خلافات أسرية بينه وبين زوجته .
وأعلن سمعان أنه على أتم أستعداد لظهور زوجته على شاشات التلفاز لتعلن للعالم كله حقيقة المشكلة التى بينهم وأنه لا علاقة بالمرة لخلافاتهم الاسريه بما أشيع عن أسلامها ، ومحاولة بعض السلفيين أشعال نار الفتنه الطائفيه بين المصريين بإيعاز من دول تكره وطنا الغالى .
وقال سمعان أن الموضوع برمته فى يد قداسة البابا شنودة الثالث بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ، وأشار القس الى أن الخلافات التى وقعت بينه وبين زوجتة لا تخطو المشدات العاديةالتى تقع بين كافة الاسر ، مشيرا الى أنه تأكد من دقة الرواية التى تقول أنها كانت مقيمة لدى خالتتها بالقاهرة ، وأنه لا صحة مطلقا لأدعائات أشهار اسلامها وحفظها العديد من أجزاء القرأن ، ووصف الساعين لتضخيم الموضوع بأنهم لا يعنيهم الوطن ولا السلام الاجتماعى ولا الوحدة الوطنية .

ومن ناحيته رفض الدكتور ثروت باسيلى وكيل المجلس الملى العام اقتراح بظهور كامليا شحاته زاخر على شاشة قناة " سى تى فى " لأعلان تمسكها بالمسيحية وكذب الروايات التى تنشر حول أعتناقها الاسلام .

وقال باسيلى فى أتصال هاتفى أن القناة تبث مواد دينية فقط وأنه تنشر كافة الاموار الخاصة بالكنيسة أما ظهور كامليا شحاته فأنه يحتاج الى موافقه شخصية من البابا شنودة الثالث على المسألة قبل حدوث أى شئ

[/size]
[/b]






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://avamakary.yoo7.com
 
كامليا شحاته ستظهر على التلفزيون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات المسيحية :: الاخبار المسيحية والعامة-
انتقل الى: