للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اغرب 6 حلات موت في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
youo92
عضو متألق
عضو متألق


انثى
الجدي الماعز
عدد الرسائل : 2391
الكنيسة : انبا مقار
العمل : طالب
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 13/01/2009
نقاط : 2648
التقييم : 9

مُساهمةموضوع: اغرب 6 حلات موت في العالم   الأربعاء 29 يوليو 2009, 9:34 pm

أغرب 6 حالات وفاة في التاريخ .. ؟؟؟؟؟؟

* من موسوعة جينيس :

في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد, ولكنها أصيبت بالذعر عندما لاحظت وجود بعض النمل في الماء , فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري, فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى .

استرها معانا يا رب.
-----------------------------------------

غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته !

....الله يرحموا يمكن كان بحب الشوكولا كتير , اللة يرحمة بقى .
-----------------------------------------

بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي حاجة كدة* ) وبعد نصف ساعة مِن الضحك المتواصل سقط ميتاً !!

كل شي بزيد عن حدو , بينقلب لضدوا
-----------------------------------------

في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها لدرجة أنها ألقت نفسها من نافذة الدور العاشر ...
وفي هذه اللحظة كان الزوج يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي !!


-----------------------------------------

تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة قريبة ....
وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال !!

يعنى ضروري الأذى , لية نَسَفَ جذع الشجرة ؟؟

-----------------------------------------

كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة .

و صدق المثل القائل : طباخ السّم بيدوقه ........


* * * * * * * * * * * *حاجة غربية .........

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CARY
عضو ذهبى
عضو ذهبى


انثى
القوس القرد
عدد الرسائل : 1305
الكنيسة : انبا مقار
العمل : طالبة
الشفيع : بربتوا
تاريخ التسجيل : 03/06/2009
نقاط : 1401
التقييم : 5

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حلات موت في العالم   الخميس 06 أغسطس 2009, 4:29 pm

ربنا يكفينا شرك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
youo92
عضو متألق
عضو متألق


انثى
الجدي الماعز
عدد الرسائل : 2391
الكنيسة : انبا مقار
العمل : طالب
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 13/01/2009
نقاط : 2648
التقييم : 9

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حلات موت في العالم   الخميس 06 أغسطس 2009, 5:07 pm

شر علي العموم شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
CARY
عضو ذهبى
عضو ذهبى


انثى
القوس القرد
عدد الرسائل : 1305
الكنيسة : انبا مقار
العمل : طالبة
الشفيع : بربتوا
تاريخ التسجيل : 03/06/2009
نقاط : 1401
التقييم : 5

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حلات موت في العالم   الخميس 06 أغسطس 2009, 10:13 pm

اي خدعه بس بجد موضوع غريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafy
عضو فضى
عضو فضى


انثى
الجدي الخنزير
عدد الرسائل : 603
الكنيسة : انبا مقار اسيوط
العمل : طالبه
الشفيع : مار جرجس والعذراء مريم
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
نقاط : 722
التقييم : 2

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حلات موت في العالم   الثلاثاء 18 أغسطس 2009, 9:46 pm

هو مش غريب دة مريب ههههههههههههههه بس بجد رووووووووووووعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dona
عضو مشارك
عضو مشارك


انثى
العقرب الخنزير
عدد الرسائل : 45
الكنيسة : انبا مقار
العمل : اخصائي قروض
تاريخ التسجيل : 09/01/2009
نقاط : 63
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حلات موت في العالم   الثلاثاء 18 أغسطس 2009, 10:49 pm

موضوع جميل ميرسى على المعلومات الجديده دى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tona
عضو فضى
عضو فضى


انثى
الميزان الخنزير
عدد الرسائل : 674
الكنيسة : انبا مقار اسيوط
العمل : طالبه
الشفيع : الباب كيرلس ومارمينا
تاريخ التسجيل : 09/08/2009
نقاط : 826
التقييم : 2

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حلات موت في العالم   الخميس 27 أغسطس 2009, 9:41 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اجمل طرق للانتحار
ميرسىىىىىىىىىىى
يايويو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
youo92
عضو متألق
عضو متألق


انثى
الجدي الماعز
عدد الرسائل : 2391
الكنيسة : انبا مقار
العمل : طالب
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 13/01/2009
نقاط : 2648
التقييم : 9

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حلات موت في العالم   السبت 05 سبتمبر 2009, 2:59 pm


ميرسييييييييييييييييييييييييييي
يا قمرات ربنا يخليكم ليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yose
عضو مشارك
عضو مشارك


انثى
العقرب القرد
عدد الرسائل : 42
الكنيسة : انبا مقار باسيوط
العمل : طالبة
الشفيع : مار مينا
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
نقاط : 50
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حلات موت في العالم   الثلاثاء 10 نوفمبر 2009, 9:46 pm

الموت علينا حق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اغرب 6 حلات موت في العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الترفيهية :: منتدي الطرائف والعجائب-
انتقل الى: