للتسجيل بالمنتدي بالتسجيل



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kyro
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
العقرب الخنزير
عدد الرسائل : 650
الكنيسة : الكنيسة الارثوذكسية
العمل : فى خدمة يسوع
الشفيع : كل القديسين
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/10/2008
نقاط : 437
التقييم : 0

مُساهمةموضوع: هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات   السبت 10 يناير 2009, 9:59 pm

هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات ؟؟؟





ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟



كلما رأيت شيئاً جميلا او احسست

باحساس جميل اجد نفسي اردد كلمات اغنية :


آه لو كنت معي . وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..



عندما احب انسانا اريد ان اتمنى معه


اشياء واشياء ومن الظلم


ان اعيش العمر وكل ما اتمناه هو ان


اراه ..!!



هل يمكن لكم ان تدركوا حجم المسافه


بين ان احلم مع انسان ...



وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه ..!!!!



انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا


اجده بين يدي ..



ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله


على نفسي ومن الظلم ان


اعيش حياتي معها حتى ولو كان ذلك


بسبب الحب .



ارجوك حاول ان ترى الصورة معي



انسان تحبه و تجده بجوارك وتعيش


معه ...



و



انسان اخر تحبه ولا تجده ولا تعيش


معه... ويفصل بينك وبينه الاف الاميال



والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن


القلب والقريب من العين قريب من


القلب ...



ان الحب بدون تواصل شيء من الانتحار



ان نظرة بالعين اجمل من الف رساله..


وعندما تتصافح الايدي وتتعانق الاشواق


وتذوب الوحشه..



فان ذلك يتجاوز بكثير كل كلمات الشعراء


وتخيلاتهم..



ان الخيال احساس رائع وجميل لكننا


لانستطيع ان نعيش عليه



ولو انك خيرت فتاة تحب رجلا بعيدا لقالت


لك اتمنى ان يكون قريبا ونفس شيء


للرجل



ان الايادي الجميله والعيون الساحرة


والشعر الناعم والوجه البشوش كل هذه


الملامح



ستكون اجمل ونحن نجلس امامها ومن


الخطأ ان تكتفي بان نناجيها على بعد..



قد تكون من النوع الذي يحب ان يرى


امواج البحر وهو جالس وحيدا على


الشاطىء



ولكني احب ان اصارع الموجه بكل جزء


من كياني حتى ولو وجدت نفسي فجاه


على الشاطىء وسط الرمال ..



ساعتها سوف استريح قليلا واعود


للامواج مره اخرى فمن جرب السباحه


لاترضيه ابدا رمال الشاطى




منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
candy
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1483
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 03/05/2008
نقاط : 2199
التقييم : 1

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات   السبت 10 يناير 2009, 11:17 pm


رااااااااااااااااااااااائع يا فرارى

ربنا يباركك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kyro
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
العقرب الخنزير
عدد الرسائل : 650
الكنيسة : الكنيسة الارثوذكسية
العمل : فى خدمة يسوع
الشفيع : كل القديسين
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/10/2008
نقاط : 437
التقييم : 0

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات   الأحد 11 يناير 2009, 3:56 pm

candy كتب:

رااااااااااااااااااااااائع يا فرارى

ربنا يباركك


ميرسي خالص يا كاندى على مروريك الجميل

الرب يبارك خدمتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafy
عضو فضى
عضو فضى
avatar

انثى
الجدي الخنزير
عدد الرسائل : 603
الكنيسة : انبا مقار اسيوط
العمل : طالبه
الشفيع : مار جرجس والعذراء مريم
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
نقاط : 722
التقييم : 2

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات   الأربعاء 19 أغسطس 2009, 11:47 pm

موضوع حلو جدا جدا جدا شكرا خالص على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kyro
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
العقرب الخنزير
عدد الرسائل : 650
الكنيسة : الكنيسة الارثوذكسية
العمل : فى خدمة يسوع
الشفيع : كل القديسين
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/10/2008
نقاط : 437
التقييم : 0

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات   الخميس 20 أغسطس 2009, 6:08 pm

rafy كتب:

موضوع حلو جدا جدا جدا شكرا خالص على الموضوع


شكراً على ذوقيك فى المشاركة

نورتى الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gege
عضو متقدم
عضو متقدم
avatar

انثى
الجدي الديك
عدد الرسائل : 222
الكنيسة : الكنيسة الرثوذكسية
العمل : teacher
الشفيع : pop kerolise
تاريخ التسجيل : 15/01/2009
نقاط : 313
التقييم : 7

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات   الجمعة 21 أغسطس 2009, 6:36 pm

الله بجد عليك موضوع اكتر من رائع ومهم مع اننا بنتجاهله وهو هل فعلا يستمر الحب برغم البعد والمسافات ربنا يباركك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kyro
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
العقرب الخنزير
عدد الرسائل : 650
الكنيسة : الكنيسة الارثوذكسية
العمل : فى خدمة يسوع
الشفيع : كل القديسين
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/10/2008
نقاط : 437
التقييم : 0

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات   الجمعة 21 أغسطس 2009, 9:10 pm

gege كتب:

الله بجد عليك موضوع اكتر من رائع ومهم مع اننا بنتجاهله وهو هل فعلا يستمر الحب برغم البعد والمسافات ربنا يباركك


ميرسي يا جي جي على المرور الجميل

نورتى الموضوع بمشركتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafy
عضو فضى
عضو فضى
avatar

انثى
الجدي الخنزير
عدد الرسائل : 603
الكنيسة : انبا مقار اسيوط
العمل : طالبه
الشفيع : مار جرجس والعذراء مريم
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
نقاط : 722
التقييم : 2

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات   الإثنين 24 أغسطس 2009, 2:51 pm

العفو يا كيرو احنا عندنا كام كيرو فى المنتدى و بجد مواضيعك جمييييييييييييييلة اوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kyro
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
العقرب الخنزير
عدد الرسائل : 650
الكنيسة : الكنيسة الارثوذكسية
العمل : فى خدمة يسوع
الشفيع : كل القديسين
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/10/2008
نقاط : 437
التقييم : 0

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات   الثلاثاء 25 أغسطس 2009, 1:26 am

rafy كتب:

العفو يا كيرو احنا عندنا كام كيرو فى المنتدى و بجد مواضيعك جمييييييييييييييلة اوى


[size=24]

الف شكر ليكى يا رافى على ردك الجميل

حقيقى متشكر على تشجيعيك

الرب يباركك ويحافظ عليكى

[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafy
عضو فضى
عضو فضى
avatar

انثى
الجدي الخنزير
عدد الرسائل : 603
الكنيسة : انبا مقار اسيوط
العمل : طالبه
الشفيع : مار جرجس والعذراء مريم
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 29/07/2009
نقاط : 722
التقييم : 2

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات   السبت 29 أغسطس 2009, 5:12 pm

العفو يا كيرو و شكرررا على تعب محبتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kyro
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
العقرب الخنزير
عدد الرسائل : 650
الكنيسة : الكنيسة الارثوذكسية
العمل : فى خدمة يسوع
الشفيع : كل القديسين
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 28/10/2008
نقاط : 437
التقييم : 0

مُساهمةموضوع: رد: هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات   الأحد 30 أغسطس 2009, 12:12 am

rafy كتب:

العفو يا كيرو احنا عندنا كام كيرو فى المنتدى و بجد مواضيعك جمييييييييييييييلة اوى




كلك ذوقك

دة من بعض ما عندكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل يستمر الحب برغم البعد والمسافات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: